تجديد حبس متهم شرع فى قتل زوجته بسبب خلافات زوجية بسوهاج





قررت محكمة جنح سوهاج تجديد حبس المتهم "ح.أ.م" 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بطعن زوجته 7 طعنات متفرقة بالجسم باستخدام سكين، بسبب خلافات زوجية بينهما وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج العام.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج بورود إشارة من مستشفى سوهاج العام تفيد بوصول معلمة مقيمة بمنطقة المخبز الآلي بدائرة القسم، مصابة بـ7 طعنات نافذة بالصدر والرقبة والظهر.

وعلى الفور انتقل الرائد إسلام عجاج، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة أول سوهاج إلى مكان الحادث وبالفحص تبين من خلال التحريات نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليها وزوجها مدير مدرسة، تطورت بينهما لمشاجرة، قام على إثرها الأخير بالاعتداء على زوجته باستخدام سكين وسدد لها 7 طعنات نافذة بالصدر والظهر والرقبة، واشعل النيران في المنقولات المنزل، بسبب خلافات زوجية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج من السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها للمنازل أو الوحدات السكنية المجاورة، وتم القبض

على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4ايام على ذمة التحقيق بعدما وجهت اليه تهمة الشروع فى القتل واشعال النيران عمدا وتم تجديدها الى 15 يوما .

إرسال تعليق

0 تعليقات