مناطق في جسم حواء ... ينجذب لها آدم




د. مجدي إسكندر

عزيزتي حواء، هناك بعض العلامات المميزة والمناطق في جسمك تجذب آدم إليكِ لو اهتميتي بها، فالمرأة بطبيعتها تحب وترغب في أن تكون جذابة للرجل.

فهناك الكثير من النساء الآتي يركزن اهتماماتهن على مناطق معينة دون الاهتمام بالتركيز على مناطق أخرى جاذبة للرجال، اعتقاداً منهن إنها أماكن غير مهمة.

وللأسف كثير من النساء يعتقدن أن أجسامهن غير جذابة، مما يدفعهن لفقد الثقة بالنفس وبجسدهن ويهملن العناية به. فعليكِ الاهتمام بالمناطق التالية في جسمك لتكوني أكثر جاذبية.

فالعيون اللامعة والبراقة والغير مجهدة والخالية من الهالات الداكنة، هي أول الأشياء التي يلاحظها الرجل عندما يلتقي بالمرأة، فيجب العناية بالعينين والمنطقة التي حولهما.

كما ينجذب الرجل إلى الابتسامة الهادئة والغير مصطنعة، فهي تفعل معه كمفعول السحر وكالمغناطيس الجاذب له.

ومن الأشياء المُلفتة للنظر هو منظر شفاه المرأة، فالشفاه الممتلئة تكون إحدى أماكن الجذب للرجل، وهناك طرق ومكياجات ومواد تجميل خاصة ممكن تستعملها لتبدو الشفاه ممتلئة.

أما عن مكياج المرأة، فالرجل يحب المكياج الخفيف الذي يناسب بشرة المرأة، ولا يحب المكياج الثقيل الذي يجعلها تبدو وكأنها تضع قناع على وجهها لتخفي عيوب ما في وجهها أو لتتخفى خلفه، كذلك أحمر الشفاه فيجب أن يكون مناسب للوجه وليس من النوع الفاقع الألوان، أما كحلة العين فكلما كانت ليست بغزيرة كلما كانت جذابة وملفتة.

وأيضاً فشعر المرأة سواء طويل أو قصير فهو ملفت له، فيجب الاهتمام برونقه وتسريحته مع وضع بعض الزيوت التي تجعله لامعاً وجذاب وذات رائحة محببة، مع اللعب فيه أثناء الحديث لإطلاق نوع من المواد الطيارة الأنثوية الطبيعية الجاذبة للرجل وتسمى " الفرمونات ".

كما أن نبرة الصوت وطريقة الكلام الناعم من الأشياء المُلفتة والجاذبة للرجل عند حديثه معها.
وعند مصافحة الرجل للمرأة، فلو كانت يدها ناعمة ولينة والأظافر مُقلمة بعناية فهم يكونوا من الأشياء الجذابة والمثيرة له ويشعر بأنوثتها وقتها.

كذلك يجب عليها الاهتمام بذراعيها ونعومتهما ومحاولة إظهارهما من خلال الملابس الجذابة والتي تكشف عنهما، فهي من العلامات التي تلفت نظر الرجل.

من الأشياء التي تعتقد المرأة بأنها غير هامة للرجال هو بشرتها وملمس جلدها، فكل ما كان ناعم كالحرير كل ما كان أكثر جاذبية له، فاستعملي المرطبات والمواد المُعطرة للجسم واليدين.

كما يجب الاهتمام بمنظر الساقين وطريقة الجلوس أمامه، فهما من الأشياء الملفتة لنظره.

منطقة الفخذين من الأشياء الجاذبة للرجل، سواء كان زوجك هو من يراكِ في حجرة النوم أو كنتِ على البلاج أو ترتدي الجينز، فيجب الاهتمام بمنظرهما مع بعض التمارين لإظهار تناسقهما وجمالهما.

يجب الاهتمام بمنطقة العنق والجزء الخلفي من الرقبة وكذلك الذقن مع إزالة أي شعر زائد، وهي المناطق التي يهتم الرجل بلمسهما عند بداية اللقاء في الفراش.

ومن المناطق الجاذبة للرجل هو منظر البطن المسطح والمتناسق وغير المتهدل والخالي من الشعر.

كذلك من الأشياء الملفتة للرجل وترعى انتباهه هو مؤخرة المرأة، والتي يجب على المرأة العناية الخاصة بهذه المنطقة وإظهارها، وبالأخص لزوجها باللبس الضيق والجذاب.

أما بالنسبة للثديين، فمن الأشياء الجذابة للرجل هو انقسامهما والتصاقهما معاً مع عدم تهدلهما، فيجب أن تهتم المرأة بإظهار جمالهما ورونقهما الدائري.

يجب أيضاً الاهتمام بمنطقة الظهر، خصوصاً عند ارتداء ملابس السهرة والتي تكشف عن جزء واضح من الظهر، وكذلك الزوج يحب أن يلمس ظهر زوجته عند ارتدائها للملابس الشفافة والناعمة وهي معه، وخصوصاً عند تقبيلها.

من المهم الاهتمام بمنطقة الكتفين وما بينهما تحت الرقبة ومحاولة العناية بهذه المنطقة الجاذبة للرجال، وعلى الزوجة محاولة ارتداء ملابس يكون الجزء العلوي منها مفتوح، لأن الرجل يحب تقبيل المرأة في هذه المنطقة.

وأخيراً، أرجو العناية بمنطقة الركبتين والكعبين ومعالجة أي تشققات بها مع تنظيفها باستمرار، وكذلك تقليم أظافر القدمين والعناية بهم لتظهر القدم بشكل جذاب.

تمنياتي بأن تصبحي حواء الجديدة والأكثر جمالاً وأكثر جاذبية لأدم عما قبل.


إرسال تعليق

0 تعليقات