كاترين ضحية محاولة الذبح بالوراق: "الجاني لابس جلابية بيضا وملتحي ورجعلي مخصوص عشان يدبح"



ألتقت الإعلامية لميس الحديدي مع السيدة كاترين رمزي التي تعرضت لمحاولة ذبح في الوراق من قبل شخص ملتحي قبل أيام. وقالت كاترين، أنا كنت نازلة من البيت أجيب علاج وطلبات، وأنا راجعة البيت لقيت واحد جه من ورايا وغما عينيا وذبح رقبتي، أنا كنت لابسة شال حاولت أقفل نافورة الدم وقولت لهم ألحقوني امسكوه امسكوه، وبعد ما ذبح راح زقني وقال لي عشان تبقي تمشي بشعرك باين.

وهددني بالذبح ثلاث مرات، والناس تساءلوا هو عملك إيه، ووجدوا جلبابه غارق بالدم، ومسكوه، وأنا أخذت أصرخ متسبيهوش، وابتديت يغمي عليا، فأخذوني الناس إلى مستشفى الرحمة، والدكتور قال لي أنتي حالتك تستني، وقبل أن يبدأ تخييط الجرح قال لي أنا عايز 900 جنيه، وأنا مكانش معايا حد، فجاء أقاربي ودفعوا الفلوس.

وتابعت، الدكتور خيط الغرس دون بنج، ثم اغمى عليها، وذهبت إلى دكتور آخر قام بتخييط الجرح 65 غرزة. وقال ميخائيل رمزي، شقيق كاترين، أنه تم إلقاء القبض على المتهم وأنه إرهابي يدرك جيدًا ماذا يفعل، وتم حبسه من قبل بسبب واقعة مماثلة في 2017 وتم سجنه لـ 11 شهر، وحين خرج من السجن قام بمحاولة ذبح أختي، لافتًا إلى أن المتهم لديه سجل إجرامي به 12 جريمة بخلاف جريمة محاولة ذبح كاترين.


 وكشفت كاترين أن المتهم كان يمشي أمامها في البداية ثم قام بالسير ورائها ليمسكها من الظهر ويقوم بالذبح، وهذا وفق ما أظهرت كاميرات المراقبة.



إرسال تعليق

0 تعليقات