أب يقيم حفلة تعذيب لطفليه بسبب لهوهما بالشقة




أنقذت مديرية أمن الجيزة، طفلين من حفلة تعذيب أقامها لهما والدهما، لمعاقبتهما على اللهو بالشقة، بالإضافة إلى إحداث تلفيات بسلك الهاتف، وتم ضبط المتهم، وإيداع الطفلين دار رعاية، لكون والدتهما تركت مسكن الزوجية منذ أكثر من عام، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغا من أحد المواطنين، أفاد فيه بتعذيب جاره المقيم بالشقة المواجهة لسكنه، بالتعدى على أبنائه بالضرب، وتعذيبهم، فانتقل على الفور رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهم "عامل"، وبصحبته طفليه، أحدهما يبلغ من العمر 8 سنوات، والثانى 6 سنوات، مصابان بكدمات جروح متفرقة بالجسم، وبمواجهة المتهم اعترف بتعديه على ابنيه وإحداث إصابتهما، لقيامهما باللهو داخل المنزل وإحداث تلفيات بسلك الهاتف، وإشعال النيران داخل الشقة، وأضاف بأن والدتهما تركت منزل الزوجية منذ أكثر من عام.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وبإخطار النيابة قررت إيداع الطفلين بإحدى دور رعاية الأطفال، وعرض المتهم لاستكمال التحقيقات.

ومن جانب أخر كشفت التقارير الطبية عن الطفلتين المتوفيين على إثر قيام والدتهما بالقائهما من أعلى شرفة الطابق الرابع ثم إلقاء نفسها بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها، أن الطفلتين أصيبا بسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسد مما أدى إلى إصابتهما بنزيف داخلى وتوقف عضلة القلب، بحانب أن الأم مصابة بكسر بالحوض وترقد حاليا بمستشفي بنها الجامعى

تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها.

انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء م ع" 6 سنوات و"رغدة م ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب م ع" 33 سنة من شرفة الطابق الرابع.


وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الرابع، ثم ألقت بنفسها ورائهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم فى حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعى، وكشفت التحريات معانتها من مرض نفسي ونها تخضع للعلاج منذ 6 شهور.



إرسال تعليق

0 تعليقات