أوكرانية تعرض "عذريتها" للبيع فى مزاد علنى





أعلنت فتاة أوكرانية تبلغ من العمر 19 عاما وتعيش بالولايات المتحدة الأمريكية أنها قامت ببيع عذريتها مقابل مبلغ ضخم قدره 1.3 مليون دولار فى مزاد علنى، رافضة أى انتقادات وجهت إليها قائلة فى فيديو سجلته "سبب عرض عذريتى للبيع أننى أريد السفر وتجربة الحياة المرفهة وفى نهاية المطاف هذا جسدى وهذا اختيارى".

وقامت كاتيا بعرض "عذريتها" للبيع فى مزاد علنى على موقع إحدى وكالات تقديم خدمات المواعدة الجنسية، حيث بدأت المزايدات من مبلغ 110 آلاف دولار لينتهى لصالح رجل أعمال يبلغ من العمر 58 عاما من ميونخ، بقيمة 1.3 مليون دولار، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأفاد الموقع أن الفائز صاحب شبكة من أندية اللياقة البدنية، وكان يرغب بالزواج من الفتاة بالإضافة إلى دفع مصروف شهرى لها قدره 11 ألف دولار، والذى قدم فى عرض من محام بنيويورك، كان مستعدا لدفع مليون يورو، ومن مطرب من طوكيو قدم 800 ألف يورو، وستجرى "عملية التسليم والاستلام" بين البائعة والفائز فى المزاد فى ألمانيا.

وقالت الفتاة إنها فكرت مطولا بهذا القرار، لتستنتج بالنهاية أن قرارها عبارة عن صفقة مربحة للطرفين، ووسيلة لتحقيق أحلامها فى أن تعيش سعيدة وتختبر حياة الترف والرفاهية.

من جهتها، أكدت كاتيا أن قرار بيع عذريتها لم يكن سهلا، مضيفة أنها فكرت كثيرا قبل اتخاذ القرار، لكنها خلصت فى النهاية إلى أن الأمر مربح لكلا الطرفين.


View this post on Instagram

أعلنت فتاة أوكرانية، تبلغ من العمر 19 عاما، أنها قامت ببيع عذريتها مقابل مبلغ ضخم، قدره 1.3 مليون دولار في مزاد علني. ووفق ما ذكر موقع "دايلي ميل" البريطاني، أن كاتيا قامت بعرض "عذريتها" للبيع في مزاد علني على موقع إحدى وكالات تقديم خدمات المرافقة الجنسية، حيث بدأت المزايدات من مبلغ 110 ألف دولار لينتهي لصالح رجل أعمال يبلغ من العمر 58 عاما من #ميونخ، بقيمة 1.3 مليون دولار. وأفاد الموقع، أن الفائز، صاحب شبكة من أندية اللياقة البدنية، وكان يرغب بالزواج من الفتاة بالإضافة إلى دفع مصروف شهري لها قدره 11 ألف دولار. وقالت الفتاة إنها فكّرت مطولا بهذا القرار، لتستنتج بالنهاية أن قرارها عبارة عن صفقة مربحة للطرفين، ووسيلة لتحقيق أحلامها في أن تعيش سعيدة وتختبر حياة الترف والرفاهية. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #اوكرانيا #روسيا #غرائب #قصص #حوادث #فيديو #فيديوهات #ترند #ukraine #russia #trend #news #video
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

إرسال تعليق

0 تعليقات