فتاة المنصورة وصديقتها تدليان بأقوالهما في واقعة التحرش




أمر المستشار إيهاب عطوة رئيس نيابة أول المنصورة بحبس 7 متهمين بواقعة التحرش الجماعي بفتاتين بمدينة المنصورة خلال سيرهن بشارع المشاية أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث الجنائية وإرفاق مقاطع الفيديو المصورة للمتهمين وتفريغ كاميرات المراقبة بنطاق المنطقة التى حدث بها الواقعة مع عرض إحداهن على الطب الشرعي لبيان ما بها من آثار تعدي جسدي جراء الشد والجذب.

وكانت الفتاتان قد أدلتا بأقوالهما أمام النيابة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وهما "ز.ع"، 20 عاما طالبة بمعهد هندسة السلاب ومقيمة بمدينة الكردى بالدقهلية وصديقتها "م. م"، 20 عاما، طالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة.

قالت الفتاتان فى تحقيقات النيابة إنهما نزلا في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء الماضى إلى منطقة المشاية بالمنصورة للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية إلا أنهما فوجئتا ببعض الشباب يسيران خلفهما وما أن اقتربا منهما البعض أظهر أحدهم هاتفه المحمول وقام بتصويرهما ألا أنهما هرولتا بسرعة ناحية إحدى محلات الموبايلات.

وأضافت "ز.ع" بأنها فور دخولها للمحل للاحتماء بداخله فوجئت بصاحب المحل يطلب خروجها خوفا على البضاعة الموجودة بسبب تجمع الشباب فحاولت النزول واستقلال تاكسى إلا أن عددا من الشباب قاموا بجذبها ومزقوا ملابسها، وظلت تصرخ حتى قام أحد الأشخاص بإدخالها سيارة في محاولة لإنقاذها منهم.

وتابعت الفتاة الأخرى قائلة "أنا جالى صدمة من الموقف وتمكنت من الهروب وروحت للسكن وحاولت اتصل بصاحبتى شوف حصل إيه مكنتش عارفة أعمل إيه لحد ما هى رجعت وكانت فى حالة انهيار ومرضناش نتكلم فى الموضوع لحد ما لقينا الفيديوهات منتشرة على فيس بوك والمباحث وصلت لمنزلنا .

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بانتشار مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " تظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية بمنطقة المشايه بالمنصورة بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة رأس السنة الميلادية.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء سيد سلطان مدير المباحث ويضم ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة ومباحث قسم أول المنصورة بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام تم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في واقعة التحرش وكذلك الكشف عن هوية الفتاة ضحية الواقعة.

وتم تحديد 7 متهمين في الواقعة بينهم 4 طلاب "18 عاما" وطالبان "20 عاما " وماسح أحذية "20 عاما" وتم ضبطهم وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارا بحبسهم لحين ورود تحريات المباحث .

إرسال تعليق

0 تعليقات