استغاثة عاجلة للرئيس السيسى لإنقاذ التامين الصحى من الدمار




تقرير: جون فرنس


السيد رئيس الجمهوريه فى ظل اعلان سيادتكم محاربة الفساد بكل أنواعه و مواجهة الفاسدون بجميع مناصبهم و الحفاظ على المال العام.

التأمين الصحى فى انهيار تام
التأمين الصحي يسبح بقيادة عصابه في ظل انشغال رئيس الهيئة بين وظفتين بالهيئة والمجالس الطبية ويحصل أفرادها على أموال الدوله بين مكافئات و بدلات تعادل ٦٠% من رواتبهم شهريا و بدون حد أدنى ٤٠٠ : 800 جنيه شهريا.

و بين فساد إهدار المال العام
في معاملات ماليه فاسده و شراء تجهيزات أعلى من سعر السوق المحلى بل اعلي من السعرالعالمى و بين اختيار القيادات الفاسدة لإدارة الفروع .

حيث قيام دكتور عماد كاظم بتكليف د وليد جمال مديرا لفرع البحيرة.....!!!! ومن هو وليد جمال المستبعد من إدارة فرع سوهاج باسباب يعلمها جيدا اهالى سوهاج و الأمن الوطنى و ما كلف به من اجنده عمل لفرع البحيرة تتم خلال ثلاث شهور بدايه قبل حضوره إزاحة محاربى الفساد من امانه بالفرع ما لا يكون عقبه امام المخطط الذى رسمه كل من منال عرفه المتعاقدة فوق السن بالمخالفة لقرار رئيس مجلس الوزراء بالاتفاق مع ( م. ح.) و ط. ع. و د ا. ا. و م غ. و د. منال م. و مجدى ح.و أخرون .........من الذين يريدون التسلق على مصالح الدوله بالتأمين الصحى .

فالاجنده هى ١ / اضافة ماتور سيارة إسعاف تم سرقته لمدة ثلاث سنوات
تركيب مات و سياره بيجو ٥٠٤ للسيارة الاسعاف و إهدار محتوياتها لدرجه أنها تكلف إلهيئة فى حال إصلاحها مليون جنيها .

توزيع الفايس الى فرع آخر و توزيع باقى الماتور لحنه تكهين .

٤_تشكيل لحنه لبحث الأمور من المخالفين ماليا و ماديا و ارهاب العاملين بالفرع
٥_٥/ التستر على م. ح. لقبوله مصعد مخالفا للمواصفات الفنيه لعيادة ابو المطامير و او لا تدخل شرفاء الفرع اتم استلامه دون تحقيق مع كل من استلمه.

والتستر عل مخالفات المال العام في فرع البحيرة متمثلا فى صرف مبالغ مكافئات لعيادة ايتاى البارود تقدر ب ٤٦٥ الف جنبها مقابل إيراد ٨٠ الف جنبها فقط زيارات منزليه .

٧التستر علي اللجان الطبيه في عياده ايتاى البارود ومنح الطلاب المفصولين اجازات مرضيه بعد عدم قيدهم و الحصول على ذلك بدون مستندات لكشف طبى.

التستر الى إهدار المال العام في عيادة شبراخيت رغم إثبات ذلك كله بالنيابات العامه الاداريه و استبعاد مديرى العياده و طبيب نساء و استرداد جزء من أموال الهيئة و عدم استكمال إبلاغ النيابه الاداريه للمسوليه الاداريه .

والتستر و عدم التحقيق في الشكوي المقدمه ضد د عيسى غ. فى موضوع الماتور و عدم أبلغ النيابه بالاتفاق مع طارق ع. و مهندس ن. و تشكيل لجنه لتقديم الماتور بدون الرجوع للنيابه العامه او الاداربه .

و وقف أحد العاملين بالفرع من احل تسهيل انشأ لجنه استثنائية بالفرع و استبعاد مدير عام اللجان بمزج اتهامه بالسنة فى عدم الإشراف على د. مايسه ماهر عام ٢٠١٥ و بعد ذلك تكلف مايسه رغم المخالفه الأساسية عليها بمنصب مدير عام اللجان الطبيه بالفرع .

ووقف أحد العاملين بالفرع الإداريين من أجل اضافة ماتور الادعاء عليه بشهادات من المخالفين و المثبت ضدهم كافه المخالفات الماليه و الاداريه بالإجازات و الزيارات الإفساد شهادته ضدهم بالنيابه الاداريه .

: و رغم إثبات كافه هذه المخالفات إلا أن د عماد كاظم بالاتفاق مع منال ع. قام بتشكيل لجنه لبحث الأعمال المحاربين الفساد من الفاسدون الذين أنظروا المال العام فهل تتحرك الرقابه و الأمن الوطني مع ملاحظه ان رئيس النقابه محمود زوج اخته اخواني هارب من أحكام و تم الحصول على تحويلات لاقاربه بقرية مستند شبراخيت من مايسه م. و محمود ا. و يعلم د. أيمن أ.و بقرار منه .

و ذلك كله مكلف به يتم التوقيع عليه من قبل وليد جمال من أجل وعود فاسده عودته لمدير فرع سوهاج الذي أقيل منه بفضائية كانت حديث الإعلام أو الغربيه.......... كم أنتم رخساء أيها البلهاء لان مصر بها رجال تخشى الله و أنتم لستم منهم فلا مكان الفاسدين في مسيرة مصر المظفره.




إرسال تعليق

0 تعليقات