تفاصيل حادث القتل وإطلاق نار في منزل نانسي عجرم





أفادت «الوكالة الوطنية للإعلام» في لبنان بأن شابًا يحمل الجنسية السورية دخل، فجر اليوم، ملثمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في «نيو سهيلة كسروان» بمحافظة جبل لبنان بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم.

وتابعت الوكالة بيانها أن حصل إطلاق نار بين الاثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية، ومازالت التحقيقات جارية.

وبحسب مصادر قريبة من التحقيق، فإن الشاب القتيل كان تمكن من التسلل ليلاً إلى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن أشهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه، رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

وتابع السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّدًا بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يمينًا ويسارًا، وعندما أصرّ على التوجه إلى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، دون فائدة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت إلى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج «عجرم»، الذي هو قيد التحقيق، كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، وانتشر فيديو للواقعة ومواجهة بين السارق وأفراد الأمن.

وعلى جانب آخر، طمأنت نانسي عجرم جمهورها بعد الحادث الذي تعرضت له، صباح اليوم، من سطو مسلح على منزلها بلبنان.

وقالت في أول تعليق لها على شاشة «mtv»: «في البداية أود أن أطمئن جمهوري ومن سأل عني.. أنا بخير والشيء الأهم أن عائلتي بخير وأولادي بخير»، وأكدت أنها ليست على ما يرام الآن ولا تستطيع أن تتحدث عن الواقعة.

وعبر موقع التدوين «تويتر»، تضامن عدد من نجوم الفن مع "عجرم"، فقالت سيرين عبدالنور: «بصراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعة الخبر!!!! نشكر الله إنك بخير إنتي وعيلتك والرب يحميكن ويحمينا جميعاً من هل الفلتان».

ومن جانبها، قالت نوال الزغبي: «الحمدالله على السلامة يا حبيبة قلبي، الله رد عنك وعن عايلتك قلبنا معك»، وغردت إليسا قائلة: «ألف الحمدلله عا سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك. الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمى بناتك. ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك. العيلة أهم شيء».

وقالت الفنانة «أحلام»: «ألف الحمد لله على السلامة يا أطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي وسلامة زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم ما بتستاهلي إلا الخير والحمد لله إنكم كنتوا موجودين بالبيت مع البنات والله قريت الخبر أحس قلبي يغلي، استودعتكم الرحمن».

إرسال تعليق

0 تعليقات