مقتل ربة منزل على يد مزارع حاول سرقتها بأسيوط





لفظت ربة منزل "حامل" انفاسها الاخيرة ، بعد أن قام مزارع بإطلاق عيار ناري صوبها بعد محاولتها منعه أخذ منقولات ابنتها من المنزل لخلافات سابقة بينهما بقرية منشية المعصرة التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء الدكتور منتصر عويضة رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بوصول إخطار من المقدم محمد فراج رئيس مباحث مركز شرطة الفتح بورود بلاغ لمركز شرطة الفتح من الأهالي بإطلاق مزارع أعيرة نارية ومقتل سيدة "حامل" بقرية منشية المعصرة .

وبالانتقال، والإسعاف وضباط وحدة مباحث مركز شرطة الفتح، تبين مصرع ربة منزل تبلغ من العمر 42 سنة حامل في شهرها السابع ملقاة على الأرض وفارقت الحياة، تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الإيمان العام بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبسؤال زوجها اتهم مزارعا بارتكاب الواقعة لخلافات سابقة بينهما، وقيام الأخير بسرقة منقولات خاصة بابنتهما، مشيرا إلى أن زوجته حامل في شهرها السابع.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط وضباط وحدة مباحث مركز شرطة الفتح وتم تتبع خط سير المتهم وكاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان الي أن تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات سابقة بينهما وأرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن "بندقية آلية" وتم ضبطها وتحريزها رفقة المحضر.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجارى اتخاذ كافى الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة والعرض علي الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والتصريح بدفنها.

إرسال تعليق

0 تعليقات