مقتل شخصين وإصابة 4 فى إطلاق رصاص أثناء تشييع جثمان بأسيوط





لقى شخصان مصرعهما بينما أصيب اربعة اخرون إثر إطلاق ثلاثة أشخاص الرصاص على جنازة سيدة قبل دخولها المسجد لاداء الصلاة عليها لخصومة ثارية بين عائلة حجازى ومدكور بقرية المنشأة الكبرى التابعة لمركز القوصية فى محافظة أسيوط.

تلقى اللواء اسعد الذكير مدير امن اسيوط بلاغا من اللواء منتصر عويضة مدير مباحث اسيوط بوصول بلاغ لمركز شرطة القوصية بفيد، قيام أشخاص بإطلاق أعيرة نارية على جنازة قبل دخولها المسجد ووقوع قتيل ومصابين بقرية المنشأة الكبرى دائرة المركز.
  
وبالانتقال والإسعاف تبين مقتل كل" حسن ش. أ"62 سنة بالمعاش و" عبدالرحمن. م. ع " 27 سنة حاصل على على مؤهل جامعي واصابة ثلاثة أفراد اخرين من عائلة حجازى وفرد رابع من عائلة اخرى.

وكشفت التحريات التى اشرف عليها العميد احمد الراوى رئيس المباحث الجنائية ان ثلاثة افراد من عائلة مدكور كانوا مستقلين سيارة خاصة بأحدهم قاموا باعتراض تشييع جنازة ام القتيل الثانى واخت القتيل الاول على بعد امتار من مسجد القرية التى كانت ستقام فيه صلاة الجنازة وأطلقوا على الجنازة وابلا من الرصاص ما اثار الذعر والفوضى واسفر عن مقتل ابن المتوفاة وشقيقها واصابة اربعة اخرين، ولاذ المتهمون بالفرار وتبذل مباحث اسيوط جهودها للقبض على الجناة.

تم تحرير المحضر اللازم وتم اخطار النيابة التى امرت باستدعاء الطبيب الشرعى لتشريح الجثث، واستمعت لاقوال المصابين وشهود، الواقعة.وجار إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

إرسال تعليق

0 تعليقات