حبس المتهم بذبح سائق توك توك في شبرا الخيمة 4 أيام على ذمة التحقيقات





أمر عمرو عوض رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بذبح سائق توك توك بمشاجرة للخلاف على قيمة الأجرة ومحاولة سرقته.

وأسندت النيابة العامة بشبرا الخيمة تهمتى القتل للمتهم والسرقة بالإكراه وحيازة سلاح غير مرخص كما أمرت بمراعاة التجديد القانونى للمتهم بالمواعيد القانونية المحددة له.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بحدوث مشاجرة ومتوفى بشارع الشربينى متفرع من الشارع الجديد – دائرة القسم.

وتبين أنه حال قيام المدعو أحمد م ع 20 سنة سائق توك توك بالعمل على مركبة التوك توك خاصته استقل معه أحد الأشخاص (مجهول) لتوصيله وبالطريق حدثت مشادة كلامية بينهما على قيمة الأجرة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثًا إصابته بجرح طعنى بالرقبة من الجهة اليمنى وتم نقله لمستشفى ناصر العام وتوفى فور وصوله.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة العقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، تم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "جوزيف ر م" 29 سنة، عامل ومقيم القاهرة.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم تنسيقًا وأمن القاهرة من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بأحد مقالب القمامة حال هروبه من محل الواقعة تحرر عن ذالك المحضر رقم 14053 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019 وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

إرسال تعليق

0 تعليقات