يوم تنشيط إرسالي لمطرانية كاثوليك أسيوط





برعاية الأنبا كيرلس وليم مطران ايبارشية أسيوط, وتحت إشراف الأب فرنسيس حلمي مسؤول مكتب الرسالات البابوية بأسيوط, قام أعضاء المكتب أمس الجمعة  بعمل يوم تنشيط إرسالي, بمركز الغنايم وبمشاركة 6 رعايا من ايبارشية أسيوط وهم: كنيسة السيدة العذراء بالغنايم وكنيسة السيدة العذراء بالعزايزة وكنيسة السيدة العذراء بكوم اسفحت وكنيسة السيدة العذراء بدير الجنادلة وكنيسة السيدة العذراء بزرابي ابو تيج وكنيسة القديس يوسف بالمشايعة. وبمشاركة حوالي 500 طفل وطفلة من المرحلة الإبتدائية.

بدأ اليوم ببعض الترانيم والتنشيط ثم عمل مسرحي حول أهمية التعاون والمحبة بين الجميع ثم لقاء عن السامري الصالح والتركيز بأن كل مسيحي معمد له دور ورسالة مع جميع من حوله ولا يمكنه التخلي عن هذه الرسالة أو التراخي فيها او إهمالها لأي سبب كان ثم عمل بعض الانشطة والألعاب الرياضية وفي الختام تم توزيع الهدايا التذكارية على جميع المشاركين والصلاة من أجل الرسالة والمرسلين في العالم كله.

قام الأب فرنسيس حلمي مسؤول مكتب الرسالات البابوية بأسيوط بتقديم خالص الشكر للأب كيرلس نجيب ولجميع خدام رعية الغنايم لاستضافتهم ومحبتهم, وأيضا لجميع الآباء الكهنة المشاركين في اليوم الاب يوحنا بولس والاب جوزيف رؤوف والاب اغناطيوس حبيب ولكل خدامهم المشاركين وايضا الشكرا لراهبات المحبة بالغنايم. وانصرف الجميع ممتلئين بالفرحة والمحبة الأخوية لما تم معايشته في اليوم على وعد تكرار هذا اللقاء لمرحلة عمرية أخري لهذه الرعايا.

إرسال تعليق

0 تعليقات